مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط يعقد اجتماعه الأول في مدينة بنغازي

عبر رئيس وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط عن سعادتهم البالغة لعقد اجتماع مجلس الادارة في مدينة بنغازي لأول مرة منذ عدة أعوام، وهو الأمر الذي يؤكد على عودة الأمن والاستقرار لهذه المدينة العريقة.

وحضر الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الخميس مصطفى صنع الله رئيس مجلس الإدارة، وبالقاسم شنقير عضو مجلس الادارة للاستكشاف والانتاج بالمؤسسة، والعماري محمد العماري عضو مجلس الادارة للشؤون المالية والادارية بالمؤسسة، والسيد جادالله العوكلي عضو مجلس الادارة للصناعات النفطية والتكرير والحاسب الالي والاتصالات ومدير مكتب رئيس مجلس الادارة.

وناقش أعضاء مجلس الادارة أهمية المرحلة القادمة بالنسبة للمؤسسة الوطنية للنفط التي تمكنت من التغلب على التحديات والمحافظة على متانتها ووحدتها، رغم الظروف الصعبة والتفرقة السياسية والمحاولات العديدة لإفشالها لتكون مثال لوحدة ليبيا في الأيام العصيبة التي تمر بها وكذلك مناقشة بعض المواضيع المحالة من الشركات والإدارات التابعة للمؤسسة والآي تحتاج الى موافقة مجلس الادارة للبث فيها.

 

ووضع أعضاء مجلس الادارة مجموعة من الأولويات التي سيتم التركيز في الفترة القادمة ومن بينها أمن وسلامة العاملين بالإضافة إلى سبل تأمين المنشآت النفطية وسبل إعادة بناء ما تم تخريبه خلال السنوات وجذب الاستثمار إلى القطاع وغيرها. وأكد أعضاء مجلس الادارة أن المؤسسة ستثابر على العمل دون تعب أو كلل لتنفيذ مهمتها الرئيسية، وهي بناء اقتصاد ليبيا عن طريق تأمين عائدات نفطية ثابتة وتحسين معيشة الليبيين في كافة ربوع الوطن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر