مجلس النواب الليبي يحدد ممثليه في مؤتمر باليرمو حول ليبيا

صدرت قائمة عن مجلس النواب الليبي تحمل أسماء المشاركين في مؤتمر باليرمو حول ليبيا الذي سينعقد في 12, و13 نوفمبر الجاري

وتضمنت القائمة التي صدرت أمس الأحد ثمانية من أعضاء مجلس النواب إضافة لرئيس المجلس عقيلة صالح وعدد من المسؤولين فى ديوان الرئاسة والمراسم والخدمات الخاصة به سيتوجهون وفقاً لهذه القائمة التي جائت على شكل قرار إلى إيطاليا للمشاركة  .

والنواب الثمانية المشاركون هم عقيلة صالح عيسى ‏ رئيس مجلس النواب “رئيساً للوفد أعضاء مجلس النواب علي السعيدي سعد القائدي ‏، طلال عبدالله موسي الميهوب ، مفتاح عيسي ابوبكرمحمد ‏، عبدالنبي البشير ابو القاسم ‏، محمدآدم لينو ‏ ، يوسف إبراهيم العقوري ، سالم مسعود سالم اقنان ، سهام سالم سليمان سرقيوة ‏ .

أما على صعيد موظفي الديوان فتضمنت القائمة خالد عمرو الطبيب ‏مدير إدارة المراسم ‏و إدريس إمحمد بدر صالح‏ مدير إدارة العلاقات وقيس علي الجبراني وهو كذلك من إدارة المراسم .

ونصت القائمة أيضاً على وجود أسامة يونس علي شرف الدين ‏ آمر ” سرية حماية الرئيس ” من ضمن الوفد، وحسين عبدالصادق بوحجر ‏وهو مراقب مالي ‏ومروان عاشورعبداللطيف ‏من ” خدمات الرئيس ” .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر