السراج يعقد اجتماعا موسعا حول الجنوب بمشاركة مجلس الدولة

عقد صباح اليوم الخميس رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السيد فائز السراج بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس اجتماعه التشاوري الثاني خلال أربعة ايام في اطار الحملة الوطنية التي أعلنها في مؤتمر باليرمو لانقاذ الجنوب الليبي، وضم الاجتماع عضو المجلس الرئاسي السيد أحمد حمزة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للدولة السيد ناجي مختار، وعضوي مجلس النواب السيدان أبوصلاح شلبي ومحمد ادم وعضو المجلس الأعلى للدولة السيد حسن حبيب.

وأستعرض اللقاء ما تم اتخاذه من إجراءات لتنفيذ  قرارات وتوصيات رئيس المجلس الرئاسي وتستهدف تفعيل مؤسسات الدولة الأمنية والأقتصادية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنيين في المنطقة الجنوبية.

وأكد السراج خلال الاجتماع على أن اوضاع الجنوب لها اولوية وانه يتابع شخصيا وبصفة  يومية تطورات هذا الملف، لما تشكله المنطقة من أهمية بالغة في استتباب الأمن والاستقرار في كافة ربوع ليبيا، داعيا كافة الفرقاء إلى تغليب المصلحة العامة وتكاثف جهود الجميع في مواجهة ما يتعرض له الجنوب من انتهاكات، هذا وقد تم في نهاية الاجتماع الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة لمتابعة تنفيذ كافة الاجراءات والقرارات بالخصوص.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر