باشاغا يلتقي مسؤول السياسة الأمنية والدفاعية بالاتحاد الأوروبي

قال وزير داخلية حكومة الوفاق فتحي باشا آغا إن استقرار وأمن ليبيا من مصلحة دول حوض المتوسط ودول الإتحاد الأوروبي عامة وهو مايتطلب بذل الجهد من أجل إرساء دعائم الأمن والإستقرار داخل ربوع ليبيا.

جاء ذلك خلال استقبال باشاآغا لنائب الأمين العام للسياسة الأمنية والدفاعية المشتركة والتصدي للأزمات بالإتحاد الأوروبي بادرو سيرانو والوفد المرافق له الذي يزور ليبيا حالياً.

واستعرض باشاغا خلال هذه المقابلة خطة الترتيبات الأمنية داخل العاصمة طرابلس وضواحيها, مشيداً بالجهود التي تبذلها الأمم المتحدة والإتحاد الأوروبي في مساعدة ليبيا للخروج من هذه الأزمة.

وقدم باشاغا خلال اللقاء نبذة مختصرة من رؤية وزارة الداخلية من خلال إنضمام كافة التشكيلات المسلحة تحت مظلتها لبسط الأمن والإستقرار في كافة ربوع الوطن.

من جهته عبر بادرو سيرانو خلال الإجتماع الذي حضره آمر غرفة العمليات المركزية طرابلس الكبري، عن رغبة الإتحاد الأوروبي التعاون مع ليبيا في كافة المجالات وخاصة الأمنية منها وفقاً لنص البيان .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر