السراج يناقش احتياجات الجنوب مع أعضاء من مجلسي النواب والدولة

عقد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق ، فائز السراج، بمقر المجلس في العاصمة طرابلس اليوم الاثنين، اجتماعًا مع أعضاء من مجلسي النواب والدولة لبحث توفير احتياجات المنطقة الجنوبية.

وقال المكتب الإعلامي للسراج على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إن الاجتماع يأتي في إطار الحملة الوطنية التي أعلنها (السراج) لإنقاذ الجنوب ومتابعة الإجراءات المتخذة لتفعيل مؤسسات الدولة وتقديم الخدمات للمواطنين”.

وأضاف المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي أن الاجتماع ضم كلًا من النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للدولة ناجي مختار، وعضوي مجلس النواب محمد آدم لينو وعبد القادر يحي، وعضو المجلس الرئاسي أحمد حمزة.

واستعرض الاجتماع ملف الخدمات العامة التي خصص لها مبالغ مالية عاجلة وفقًا لما تم تشخيصه، وتم البدء في تقديمها، وتشمل توفير السيولة النقدية لمصارف المنطقة الجنوبية، واستكمال وصيانة شبكات المياه والصرف الصحي، والمركز والمؤسسات الصحية والتعليمية، ومعالجة مشكلة الكهرباء وتفعيل المؤسسات الأمنية.

وخلال الاجتماع جدد السراج تأكيده على أن أوضاع الجنوب لها أولوية، كما أكد حرصه على المتابعة اليومية لأعمال اللجان الأمنية والخدمية المشكلة لتوفيراحتياجات الجنوب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر