المبشر يترأس وفد لحضور مؤتمر حول المصالحة القبلية في مصر

ترأس رئيس مجلس أعيان ليبيا محمد المبشر وفدا ليبيا رفيع المستوى، لحضور مؤتمر تحت عنوان السلام الشامل ضرورة للمصالحة ما بين القبائل والعشائر الليبية، والذي أقامته قبيلة أولاد سليمان بمصر بمقر القبيلة بطريق ابورواش.

يأتي ذلك في إطار المصالحة ما بين القبائل والعشائر المتناحرة فى ليبيا وخاصة قبيلة القذاذفة وقبيلة اولاد سليمان بليبيا.

وبدأ الإعلامى محسن داوود القيادي في المجلس القومي للقبائل العربية وعضو لجنة المصالحة المصرية الليبية بكلمة افتتاحية عن وحدة الصف العربي والليبي ثم كلمة الترحاب من الشيخ عطية على من قبيلة اولاد سليمان الذى رحب بالوفد الرسمي الليبي.

من جانبه أعرب المبشر عن سعادته بحسن الاستقبال وكرم الضيافة من قبيلة اولاد سليمان وأنه يمد يده للسلام لأجل أن تكون ليبيا موحدة .

وختمت الكلمات بالشيخ مبروك عبدالجواد شيخ قبيلة اولاد سليمان الذى دعا الى لم شمل القبائل والعشائر الليبية وضرب مثال بالمجاهد الكبير عمر المختار الذى قدم لليبيا الكثير مطالبا أبناء ليبيا بأن يحتذوا مثله ويقدموا لبلدهم مثل ما قدم عمر المختار.

ودعا الوفد الليبي شيوخ قبيلة أولاد سليمان وأعضاء لجنة المصالحة المصرية للحضور الى ليبيا للوقوف على اخر المستجدات واستكمال طريق المصالحة

…………………

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر