رئيس وزراء بلغاريا: قضية الناقلة بدر في طريقها للحل

أكد رئيس وزراء بلغاريا بويكو بوريسوف أن قضية الناقلة الليبية بدر في طريقها إلى الحل بعد أن إكتملت مستندات ووثائق القضية وبذلك تكتمل مطالب المحكمة للإفراج عن الناقلة وفق ما نشره المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي  عبر صفحته على «فيسبوك».

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج الجمعة مع رئيس وزراء بلغاريا على هامش مؤتمر ميونخ للأمن، بحضور المفوض بوزارة الخارجية والتعاون الدولي في حكومة الوفاق غير المعتمدة محمد سيالة.

وأوضح المكتب الإعلامي للسراج  أن الاجتماع تطرق للحديث حول قضية الناقلة الليبية بدر، حيث أكد السراج على ضرورة العمل على الإفراج عن الناقلة في أسرع وقت، وأن يجتاز البلدان هذه العقبة، مؤكدًا حرصه على عودة الزخم إلى العلاقات بين البلدين الصديقين التي تمتد إلى عقود من الزمن.

من جانبه أكد رئيس الوزراء البلغاري تطلع حكومته لتطوير التعاون الثنائي وعودة الشركات البلغارية للعمل في ليبيا

وأشار المكتب الإعلامي للسراج إلى اتفاق الطرفين على أن تتواصل وزارتا الخارجية في البلدين للانتهاء تمامًا من هذه القضية». مضيفًا أن رئيس الوزراء البلغاري وجه الدعوة للسراج لزيارة بلغاريا في وقت قريب يتزامن مع تسليم الناقلة إلى ليبيا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر