البعثة الأممية تنفي الأخبار المتداولة حول موعد ومكان عقد الملتقى الجامع

جددت البعثة الأممية التأكيد على أن جيمع الأخبار المتعلقة بالملتقى الجامع تصدر أولا عن البعثة، نافية ما يتردد من أخبار حول مكان وموعد عقد الملتقى

وأوضحت في تدوينة لها أن أخبار عديدة انتشرت في الآزنة الأخيرة عبر بعض المواقع الإخبارية وشبكات التواصل الإعلامي حول تفاصيل تتعلق بالملتقى الجامع – والذي تعتزم البعثة عقده قريباً – بما فيها المكان والزمان وغيرها من التفاصيل.

وأضافت “وعادةً ما تكون هذه الأخبار “نقلاً عن مصدر مسؤول في البعثة” أو “من مصادر مقربة من البعثة.””

وتابعت “ومن هذا المنطلق فإن البعثة تحث الليبيين على عدم الأخذ في مثل هذه الأخبار والتي تهدف، عن قصد أو غير قصد، إلى التشويش على الجهود الدؤوبة والصادقة الهادفة إلى جمع الليبيين حول رأي غالب لإنهاء الانسداد السياسي والمضي قدماً نحو بناء الدولة القوية القادرة والفاعلة.”

وأكدت البعثة “أن الخبر اليقين حول نشاطات وعمل البعثة يصدر أولاً منها عبر رئيسها وممثل الأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا غسان سلامة أو عبر مكتبها الإعلامي من خلال تصريحات إعلامية تنشر على صفحة البعثة على الإنترنت أو عبر مواقعها الرسمية على شبكات التواصل الإعلامي”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر