المسماري: رجوع آلاف العسكريين للخدمة بتوجيهات من المشير حفتر

أكد الناطق باسم القيادة العامة، اللواء أحمد المسماري، رجوع آلاف العسكريين بمنطقتي الجفرة وسبها العسكريتين إلى القوة العمومية للقوات المسلحة بـ«توجيهات من المشير خليفة حفتر.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده المسماري ببنغازي الأربعاء اكد خلاله ان رئيس هيئة التنظيم والإدارة بالقوات المسلحة قام بفتح مقر مؤقت للهيئة في منطقة الجفرة لاستقبال العسكريين في تلك المناطق وحل جميع مشاكلهم الإدارية العالقة، وقام رئيس الحسابات العسكرية بإنهاء الكشوفات الخاصة المالية وضمهم للحاسب الآلي

ولفت المسماري إلى أن القوات المسلحة الليبية «إدارة التدريب التي تشهد نشاطًا مستمرًا طيلة العام ولديها 12 مركز تدريب عسكري يعمل بشكل كامل في طبرق وسبها وبراك الشاطئ والمنطقة الغربية وبنغازي والجبل الأخضر وأجدابيا».

وأضاف: «هذه المراكز تستعد لحفل تخريج الدفعة التاسعة وإعداد برامج خاصة في تخريج الدفعات وتقيم دورات فنية وتعبوية لمنتسبي القوات المسلحة في تخصص المشاة والدبابات والمدفعية بكل أنواعها، حيث تخرج ضباط بمستويات قيادية مختلفة من آمري السرية والفصيل والأيام القادمة سنشهد تخريج آمري الكتائب والألوية».

وأشار المسماري إلى أن القيادة العامة «تتابع باهتمام بالغ جدًا الدعوات إلى التظاهر في بنغازي ومدن في غرب وجنوب ليبيا لدعم القوات المسلحة في حربها على الإرهاب في مختلف المناطق».

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر