الغرياني يصف انضمام أبناء من ترهونة إلى الجيش الوطني بالعار

طالب الشيخ الصادق الغرياني، أهالي ترهونة أن يضربوا على يد أبنائهم الذين أطمعهم المال ويمنعوهم من الظلم حتى يحافظوا على تاريخ ترهونة المجيد”.

جاء ذلك خلال تصريحات لوسائل إعلام محلية تابعتها المختار العربي دعا خلالها أهالي ترهونة إلى رص الصفوف والإجماع على كلمة واحدة والإلتحاق بجبهات القتال لحسم المعركة بأسرع وقت لأنه كلما طالت سيزيد عدد الضحايا وتضيع دماء الأبرياء الأمنيين.

وتساءل الغرياني ” أهل ترهونة كيف تسودون التاريخ الناصع الذي سطره الآباء والأجداد وتقبلون أن يكون من ابنائكم من يكون عميل يعمل مرتزق بالحرب ليأخذ المال ويقتل اخوانكم”

واعتبر الغرياني أن الجيش الوطني ينفذ في طرابلس ما وصفه بـ”الحرب الغادرة” ، متهماً إياه باستهداف المدنيين خلال الأيام القليلة الماضية على حد زعمه.

وأكد الغرياني على ضرورة أن يعتمد الليبيون على أنفسهم وعدم الوثوق بالمجتمع الدولي والأمم المتحدة، لافتاً إلى أنه لا يجوز توقف المعركة في منتصف الطريق لذلك لابد من دحر ما وصفه بـ”العدوان” حتى يعود لمكانه وعلى المسؤولين أن تكون مواقفهم أصلب من ماهي عليه الآن للوقوف في وجه التدخلات الخارجية.

ووجه رسالة لأهالي طرابلس ناصحاً إياهم التفكير بالعقل وأن تكون قضيتهم قضية ليبيا ليس طرابلس لحماية البلاد، مجدداً دعوته للجميع للالتحاق بالجبهات لحسم المعركة في أقصر وقت ممكن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر