الكاتب شريف عرفة يكرم بالإمارات

التقى الكاتب الدكتور شريف عرفة بقرائه في دبي خلال فعاليات حفل توقيع كتابه الأخير «إنسان بعد التحديث» في نادي الكتاب بالإمارات، إذ إن تم اختيار كتابه للمناقشة يوم الجمعة الماضي الساعة الخامسة والنصف عصرا بأحد الفنادق بدبي.

 يذكر أن شريف عرفة هو كاتب ومحرر صفحة “علم السعادة” بجريدة الاتحاد ورسّام الكاريكاتير السياسي فيها، وحظيت أعماله بردود أفعال إيجابية من قبل القراء والمتخصصين، وحصل على العديد من الجوائز والتكريم لأعماله.

«كتاب إنسان بعد التحديث» من إصدار الدار المصرية اللبنانية، وتصدر قوائم الأكثر مبيعا منذ صدوره، وأثار قدرا كبيرا من الاهتمام بين القراء والمتخصصين في مجال علم النفس، حيث يناقش كيفية التطور النفسي من منظور مختلف.

وتم تأسيس نادي القراءة من قبل الأستاذة أميرة مسعد ومجموعة كبيرة من المقيمين بدولة الإمارات وهو معني بتنظيم العديد من الأنشطة الثقافية والفنية ويشجعا على ارتياد المعارض الفنية والندوات الثقافية ومعارض الكتاب التى تقام بدولة الإمارات العربية المتحدة، وآخر فعالياته هي مناقشة كتاب شريف عرفة «إنسان بعد التحديث».

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر