السراج يبحث مع شيوخ وأعيان المنطقة الغربية تداعيات الأوضاع بالعاصمة طرابلس

التقى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السيد فائز السراج اليوم الخميس، وفداً من شيوخ وأعيان المنطقة الغربية لعرض مستجدات الوضع العام وتداعيات الأحداث.

ووفقا للمكتب الإعلامي للسراج فقد شمل الأعيان مناطق ” الساحل والجبل، وطرابلس الكبرى، والوسطى” حيث وضعهم السيد الرئيس في صورة مستجدات الوضع العام وتداعيات ما تتعرض له العاصمة طرابلس ومدن أخرى من عدوان، إضافة إلى الإجراءات المتخذة لضمان تغطية احتياجات البلديات بصفة عامة في هذا الظرف الاستثنائي، والمتطلبات العاجلة للبلديات الواقعة في نطاق ومناطق المعارك.

وأشاد السراج بالدور الفعال الذي تقوم به المكونات الاجتماعية في دعم جبهات القتال.

وطمئن السراج أعضاء الوفد على القوات والأجهزة الأمنية، الذين يدافعون عن العاصمة وعن حق الليبيين في بناء الدولة المدنية الحديثة.

من جانبهم أدان أعضاء الوفد الاعتداء على العاصمة، معلنين عن دعمهم لحكومة الوفاق ووقوفهم كجانب اجتماعي سداً منيعاً أمام أية محاولة لاختراق الجبهة الداخلية، وحمايتها من أية محاولات للعبث بالاستقرار، مؤكدين رفضهم لعسكرة الدولة وأنه لا عودة مطلقاً للحكم الشمولي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر