في ذكرى الاستقلال .. مجلس النواب يدعو لحل مشاكل ليبيا بأيادٍ ليبية والاحتكام لصناديق الاقتراع

هنأ مجلس النواب الشعب الليبي بمناسبىة الذكرى الـ68 بعيد استقلال ليبيا الذي يصادف اليوم الرابع والعشرين من ديسمبر

وأوضح البيان أن ذلك الاستقلال تتويجا لتضحيات الآباء والأجداد، مضيفا “ونحن في أحلك الظروف وأصعبها لانملك إلا أن نجدد التهنئة لكل الليبيين والليبيات بهذه المناسبة المجيدة .

وجدد البيان النداء للشعب الليبي بأن يذودوا عن ليبيا بمواجهة كل المؤامرات وأن يوحدوا صفوفهم من أجل سلامة تراب الوطن الغالي للوصول إلى دولة القانون والمؤسسات ،، دولة العدالة والمساواة في الحقوق والواجبات.

وأضاف البيان” انطلاقا من المبدأ الذي نؤمن به لحل جميع مشاكلنا بأيادي ليبية، ومن خلال مشروع وطني يتوافق عليه الجميع دون تهميش أو إقصاء وأن يتم الاحتكام لصناديق الاقتراع بعد تهيئة الظروف الأمنية والدستورية.

وناشد البيان في هذه المناسبة أبناء الشعب الليبي وجميع القوى السياسية والقيادات الوطنية الليبية بتوحيد الصف وتقديم التنازلات من أجل بناء ليبيا المستقبل التي تحقق أمال أبنائها في الحرية وبناء نظام سياسي ديمقراطي ـ ولنجعل من هذه الذكرى مناسبة لاستعادة رو ح الوحدة الوطنية اقتداء بقادة الاستقلال.Image title

Image title

Image title

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر