جامعة الدول العربية تؤكد على توسيع التعاون مع هيئة المرأة العربية

المختار العربى -متابعات

قالت د.رسل النعيمى المتحدثة الرسمية باسم هيئة المرأة العربية أن الأمين العام للهيئة تلقى رسالة رسمية من جامعة الدول العربية تؤكد فيها على توسيع التعاون والتنسيق مع هيئة المرأة العربية فى نطاق فعاليتها وبرامجها التنموية والإنسانية وفى المجالات كافة .

وتابعت النعيمى فى تصريح صحفى تلقته المختار العربى ان الرسالة شددت على تعزيز المشاركة الدائمة والتعاون القديم منذ عقدين من الزمن مع الهيئة وخصوصا فى تنظيم فاعلية جائزة السيدة العربية الأولى .

واضاف النعيمى ان الجامعة عبرت عن التقدير العالى لإستمرارية الهيئة فى تنظيم فاعلية جائزة المرأة العربية واعتبرتها من أهم الجوائز الدولية التى تقدم للنساء المبدعات فى حقول العمل والإبداع والقيادة الإدارية .

واختتمت النعيمى تصريحها بالقول ان جامعة الدول العربية ثمنت بإهتمام كبير المبادرة الدولية لهيئة المرأة العربية بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية فى العمل على نشر مراكز الكشف المبكر عن سرطان الثدى فى الدول العربية والإفريقية واعتبرتها رسالة ذات مضامين إنسانية وعظية لنساء العالم .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر