ميشيل اوباما : ترامب ليس الرئيس الصالح لبلدنا

وجهت السيدة الأميركية الأولى السابقة ميشيل أوباما، في افتتاح مؤتمر الحزب الديمقراطي، الانتقاد إلى الرئيس الأميركي دونالد ترامب، معتبرة أنه رئيس غير كفء ُظهر «افتقارًا تامًّا للتعاطف»، داعية لانتخاب خصمه الديمقراطي جو بادين في اقتراع الثالث من نوفمبر.

قالت السيدة الأمريكية الأولى السابقة “ميشيل أوباما ” : في كل مرة نلتفت فيها إلى البيت الأبيض بحثًا عن بعض القيادة أو المواساة أو أي مظهر من مظاهر الثبات، فإن ما نحصل عليه في المقابل هو الفوضى والانقسام والافتقار التام والمطلق للتعاطف.

واضافت “أوباما” فى كلمة القتها فى أفتتحا مؤتمر الحزب الديمواقراطى : ان الرئيس الجمهورى كان لديه أكثر من الوقت اللازم لإثبات أنه لا يستطيع القيام بهذا العمل ومن الواضح أن الوضع تخطاه .

وتابعت : اسمحوا لي أن أكون صادقة وواضحة قدر الإمكان. دونالد ترامب ليس الرئيس الصالح لبلدنا.

ودعت “أوباما” فى خطابها الأميركيين إلى الإدلاء بأصواتهم في الثالث من أكتوبر حتى لو كان ذلك يعني الانتظار «طوال الليل» إذا لزم الأمر .

واشارت “أوباما ” أنها «تكره السياسة»، لافتة أنها تتوقع ألا يسمع الجميع رسالتها مضيفة, نعيش في بلد منقسم للغاية، وأنا امرأة سوداء أتحدث في مؤتمر الحزب الديمقراطي.

ودعت “اوباما” الى انتخاب المرشح الديمواقراطى “جو بايدن قائلة : أدرك أن بادين ليس كاملًا. وسيكون أول مَن يقول لكم ذل, لكنه يعرف ما يجب فعله لإنقاذ الاقتصاد والانتصار على وباء كورونا وإنارة الطريق أمام بلدنا .

المصدر: رويترز

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر