ترامب يحذر من “التلاعب بالأصوات” و”الاستطلاعات المزيفة”

 

حذر الرئيس الأميركي دونالد ترامب من التصويت بالبريد في انتخابات الرئاسة الأميركية المقررة في نوفمبر المقبل، مشيرا إلى إنه يتم من خلاله التلاعب بملايين الأصوات، كما انتقد استطلاعات الرأي التي تظهر تقدم منافسه الديمقراطي جو بايدن، واصفا إياها بالمزيفة.

وقال ترامب، في مداخلة هاتفية مع شبكة “فوكس نيوز” الإخبارية إنه وزوجته بخير، لافتا إلى إنه يفكر في المشاركة في تجمع انتخابي، السبت، في ولاية فلوريدا على الأرجح.

وأفاد ترامب بأن الجيش الأميركي سيوزع قريبا العقار الذي أخذه بعد إصابته بكورونا، وإنه سيكون متوفرا للأميركيين مجانا.

كما انتقد ترامب اللجنة المنظمة للمناظرات الرئاسية واصفا إياها بـ”الأضحوكة”، مضيفا أن نائبه مايك بنس تفوق على منافسته من الحزب الديمقراطي كاملا هاريس.

ووجه ترامب انتقاداته أيضا إلى منافسه بايدن، قائلا ” إنه يسعى لحرمان الأميركيين من التعديل الدستوري الثاني المتعلق بالحق في حيازة السلاح”.

ترامب يعتزم المشاركة في مناظرة مع بايدن منتصف الشهر الجاري

وحذر الرئيس الأميركي من انتشار الفوضى في حال انتخاب بايدن، بسبب “رغبته في الحد من صلاحيات الشرطة في الوقت الذي يدعم فيه المجموعات التي وصفها بالتخريبية”، حسب تعبيره.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر