موفداً من السيسى ..رئيس المخابرات يزور بنغازى ويلتقى رئيس البرلمان وقائد الجيش

زار الوزير عباس كامل رئيس المخابرات العامة المصرية اليوم السبت، مدينة بنغازي الليبية، موفداً من الرئيس عبد الفتاح السيسى .

ونقل الوزير عباس كامل رسالة دعم وتاييد من السيسى للشعب الليبي على مختلف الأصعدة العسكرية والسياسية في إطار الدور المصري الداعم لاستقرار الأوضاع في ليبيا والحفاظ على مقدراتها ومكتسباتها.

والتقى كامل خلال الزيارة المستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب الليبي، وعدد من أعضاء البرلمان تم خلالها التأكيد على دعم مصر لكافة مسارات التسوية الشاملة للازمة الليبية بالتنسيق مع الأمم المتحدة والمجتمع الدولي.

كما ناقش أخر تطورات الموقف السياسي وكذا بحث سبل دفع وتطوير العلاقات المصرية الليبية على جميع المستويات خلال الفترة القادمة.

والتقى الوزير المصري خلال الزيارة المشير خليفة حفتر، القائد العام للجيش الوطني الليبي، وتم خلالها مناقشة عدد من الموضوعات محل الاهتمام المشترك والتأكيد على الجهود والتحركات المصرية الداعمة لمخرجات اجتماعات اللجنة العسكريه “5+5″، والتي أسفرت عن تثبيت وقف إطلاق النار واتخاذ عدد من الإجراءات التي تساهم في استقرار الوضع العسكري والامني فى ليبيا .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر