‘قوة اتحاد المنطقة الغربية’ ترفض الحكومة الجديدة وتطالب بخارطة طريق واضحة

 

أعلنت قوة اتحاد قوة المنطقة الغربية وجبل نفوسة رفضها للحكومة المزمع تشكيلها عبر ملتقى الحوار السياسي برعاية الأمم المتحدة.
وطالبت القوة في بيان لها ” بخارطة طريق واضحة وشفافة لكل الليبيين ودعم مشروع الإنتخابات في 24 ديسمبر القادم بمجلس الأمن، مؤكدين رفضهم أي شخصيات غير توافقيه في المرحلة القادمة.
وحمّل “اتحاد قوة المنطقة الغربية” “بعثة الأمم المتحدة مسؤولية الصراعات في ليبيا بسبب عدم اختيار شخصيات توافقيه لحل الأزمة الليبية “، مطالبا رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج بالتواصل مع كل أعضاء المجلس وتشكيل حكومة وحدة وطنية توافقية إلى حين إجراء الإنتخابات في موعدها المحدد.
وأوضح “الاتحاد” ، أن مطالبهم جاءت بعد اجتماع البلديات مع أعضاء مجلسي النواب والدولة في مدينة كاباو حيث تم الاتفاق على توحيد صفوف المنطقة الغربية من باطن الجبل وجبل نفوسة.
وأعلن اتحاد قوة المنطقة الغربية توحيد كافة الكتائب المسلحة بالمنطقة الغربية وفض كل المنازعات السابقة وفتح كل المسارات التربية بين المدن ومحاربة الإرهاب والجريمة والتهريب والهجرة غير شرعية، وعودة كل المهجرين إلى بيوتهم بالمنطقة الغربية.
وأعرب الاتحاد عن رفضه لـ”عملية صيد الأفاعي” بالمنطقة الغربية التي أعلن عنها وزير الداخلية المفوض بحكومة الوفاق الوطني فتحي باشاغا.
ودعت القوة حكومة الوفاق إلى إدماج كل المقاتلين والثوار ببركان الغضب بالمؤسسات العسكرية والأمنية حسب اللوائح المعمول بها

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر