بعيرة يطالب بمنح الثقة للحكومة الليبية الجديدة

أكد  السيد أبوبكر بعيرة، عضو مجلس النواب عن مدينة بنغازي، أن تشكيل السلطة التنفيذية الجديدة، يمثل الاتفاق الأخير على تشكيل السلطة التنفيذية بارقة أمل أمام الليبيين للخروج من مختنق المراحل الانتقالية.

وأعرب بعيرة، عن ترحيبه بنتائج التصويت الأخير، مهنأ الشخصيات الوطنية التي تم اختيارها مؤكدا أن الأمر لا يزال يتطلب حلَّ عقدة التئام مجلس النواب الليبي في جسم موحدٍ وبنصابٍ كامل ٍ من أجل منح الاعتماد والثقة لحكومة الوحدة الوطنية المختارة مؤخراً.

دبيبة رئيسا للحكومة الليبية والمنفي يترأس المجلس الرئاسي

ودعا بعيرة، أعضاء مجلس النواب للتفكير في مواقفهم واضعين مصلحة الوطن فوق أي اعتبارٍ آخر ، وعليهم العمل بجديةٍ من أجل لم شمل البرلمان والالتقاء في جلسةٍ قانونية مكتملة النصاب في مدينة ليبية محددة أو عن طريق وسائل التقنية الحديثة في ظل ظروف جائحة كورونا الحالية لتذليل الصعاب التي تواجههم وأتحاذ ما يلزم من قرارات يتفقون عليها بخصوص  تطورات المشهد السياسي الحالي ومن أجل تنفيذ الاستحقاقات الوطنية وعلى رأسها منح الثقة للسلطة التنفيذية الجديدة وتسهيل عملية الانتقال الديمقراطي وتسليم السلطات السياسية لأجسام منتخبة من الشعب الليبي .

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر