الدبيبة يناقش مع الشركة العامة للكهرباء الخطة الطارئة

 

عقد رئيس حكومة الوحدة الوطنية السيد عبد الحميد الدبيبة اجتماعا بمقر الشركة العامة للكهرباء، لبحث الخطة الطارئة لحل أزمة انقطاع التيار الكهربائي.
وقالت حكومة الوحدة الوطنية في بيان إن الاجتماع الذي عقد بمقر الشركة، استعرض“الخطة الفنية العملية لإنهاء انقطاع التيار الكهربائي، بالإضافة إلى آلية الدعم الكامل للشركة
من جانبه أكد الدبيبة حرصه على تذليل الصعوبات وتوفير كافة الدعم المطلوب من أجل معالجة الأزمة لإنهاء معاناة المواطنين.

كما قال رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء وئام العبدلي، إن “هنالك خطة عمل مقترحة  لتوفير حوالي 1200 إلى 1500 ميجا، مشيرًا إلى أنه من المتوقع  أن تكون عدد ساعات طرح الأحمال  في حدود الخمس ساعات، خلال الذروة الصيفية، مؤكدا أنه لن تكون  هناك حاجة إلى طرح الاحمال خلال الصيف القادم في حال استطاعت الشركة توفير 1500 ميجا أخرى”. بحسب البيان.

الدبيبة يشدد على وحدة ليبيا ويدعو إلى المصالحة بين الجميع

يذكر أن الاجتماع حضره كذلك محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير و وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء عادل جمعة وكل من وزير المواصلات محمد الشهوبيووزير المالية خالد المبروك ووزير التخطيط فاخر بوفرنة بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر