الدبيبة يصل بني وليد ويتفقد عددا من المشروعات بالمدينة

وصل رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، اليوم الخميس، إلى مدينة بني وليد في زيارة تفقدية للإطلاع على الأوضاع المعيشية وتفقد المرافق الخدمية للمدينة، ومن المقرر أن يلتقي رئيس وأعضاء المجلس البلدي ومسؤولي القطاعات والشركات العامة بالمدينة.

الدبيبة يلتقي مساعد وزير الخارجية الأميركي

 

وأوضح المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة الوطنية، على فيسبوك، أن الوفد ضم وزراء الداخلية، والخارجية، والعدل، والمالية، والحكم المحلي، والنفط والغاز، والتخطيط، والشؤون الاجتماعية، والاقتصاد والتجارة، والمواصلات، والتربية والتعليم، والتعليم العالي والبحث العلمي، والتعليم التقني، والشباب، والرياضة والإسكان والتعمير، والزراعة، والموارد المائية، والصناعة والمعادن، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ورئيس الحكومة، ووزير الدولة للإتصال والشؤون السياسية.

وقال يونس العزوزي رئيس المجلس البلدي بني وليد، في تصريح صحفي، إن رئيس الحكومة سيتفقد خلال زيارته شركة الصناعات الصوفية المساهمة والمستشفى العام وعددا من المشاريع المتوقفة بالمدينة.
وأضاف العزوزي أن البلدية تعاني من تدني مستوى الخدمات الأساسية من بينها المياه والصرف الصحي والنظافة، مشيرا إلى أن المجلس البلدي سيطلع رئيس الحكومة على المختنقات كافة التي تواجه سير العمل بالبلدية.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر