130 عضوا في “النهضة” يطالبون الغنوشي بحل المكتب التنفيذي للحركة وتصحيح المسار

دعت مجموعة من شباب حركة “النهضة” التونسية، القيادة الحالية إلى حل المكتب التنفيذي للحركة، محمّلة إياها مسؤولية الوضع الذي آلت إليه البلاد من احتقان اجتماعي وأزمة سياسية واقتصادية ومن تقصير في تحقيق مطالب الشعب نتيجة خياراتها الفاشلة طيلة سنوات مشاركتها في الحكم.

وفي بيان تحت عنوان “تصحيح المسار”، طالب أكثر من 130 شخصا من شباب النهضة، من بينهم 5 نواب وأعضاء من مكتبها التنفيذي وأعضاء من مجلس الشورى، رئيس البرلمان راشد الغنوشي بـ”تغليب المصلحة الوطنية، واتخاذ ما يجب من إجراءات من أجل تونس وتأمين عودة البرلمان إلى سيره العادي”، وذلك حسب وكالة الأنباء التونسية.

“النهضة” تدعو الرئيس التونسي مجددا للتراجع عن قراراته وفسح المجال للحوار

ونقلت الوكالة عن النائب أسامة الصغيّر، قوله إن العريضة ستوجّه إلى هياكل النهضة بعد جمع أكبر عدد ممكن من الإمضاءات، معبرا عن استعداد شباب النهضة لخوض معارك نضالية لتصحيح المسار ومن أجل مستقبل أفضل للبلاد والحزب.

وجددت حركة “النهضة” التونسية، في بيان لها صباح اليوم، دعوتها لرئيس البلاد قيس سعيد إلى التراجع عن قراراته الاستثنائية التي أصدرها أخيرا التي شملت إقالة رئيس الحكومة وتجميد عمل البرلمان.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر