أوباميانج يسجل ثلاثية في فوز كبير لأرسنال على وست بروميتش

بدأ بيير-إيمريك أوباميانج موسمه بتسجيل ثلاثية ليقود أرسنال لتجاوز مشاكله في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوز ساحق 6-صفر على وست بروميتش ألبيون المنافس بالدرجة الثانية، ليبلغ الدور الثالث لكأس رابطة الأندية اليوم الأربعاء.

 

وسجل ساوثامبتون هدفين أكثر من أرسنال ليفوز 8-صفر على نيوبورت كاونتي بالدرجة الرابعة ويحقق أكبر انتصار له خارج أرضه في تاريخه الممتد 136 عاما.

 

ولم يقدم المنافسان في الدوري الممتاز نيوكاسل يونايتد وبيرنلي ما يمتع نحو 30 ألف متفرج في استاد جيمس بارك، حيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي ليحسم بيرنلي الفوز بركلات الترجيح 4-3.

أرسنال يسعد جماهيره الحاضرة برباعية في مرمى رابيد فينا

وسجل أوباميانج، الذي غاب عن خسارة أرسنال 2-صفر في أول مباراتين بالدوري، في شباك خالية في الدقيقة 17 عندما تابع تسديدة زميله بوكايو ساكا التي ارتدت من الحارس.

 

وجعل النتيجة 2-صفر في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول عندما ارتدت تسديدة نيكولا بيبي من القائم ليتابعها في المرمى.

 

وتبادل أوباميانج دوره مع بيبي عندما مرر له ليسجل الهدف الثالث بعدها بثوان قليلة.

 

وأضاف المهاجم الجابوني هدفه الثالث في الدقيقة 62، بينما سجل ساكا الهدف الرابع لأرسنال في الدقيقة 50 بتسديدة من مدى قريب.

 

وسجل البديل ألكسندر لاكازيت الهدف الثالث في ظهوره الأول في الموسم في الدقيقة 69 بعد تمريرة من بيبي، حيث احتفل أرسنال بأول انتصار له في الموسم أمام منافس شارك بالبدلاء بالفعل.

 

وأجرى وست بروميتش، الذي هبط من الدوري الممتاز الموسم الماضي، 11 تغييرا على التشكيلة التي فازت مطلع الأسبوع الحالي في دوري الدرجة الثانية، كما خاض خمسة لاعبين بينهم الحارس أليكس بالمر أول مباراة في الموسم.

 

وخاض حارس أرسنال  آرون رامسديلمباراته الأولى مع الفريق هذا الموسم أيضا بعد انتقاله من شيفيلد يونايتد.

 

وسجل المعار أرماندو بورخا في كل شوط في ظهوره الأول مع ساوثامبتون، بينما أحرز محمد اليونسي ثلاثية، حيث خسر نيوبورت في أول مباراة على أرضه في الموسم.

 

وكما أحرز أيضا نيثن تيلا (في الدقيقة 25) وكايل ووكر-بيترز (44) ونيثن ريدموند (69) أهدافا لساثامبتون في الشوط الثاني بعد التقدم 3-صفر في الشوط الأول.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر