كأس العرب.. الجزائريون يضبطون ساعاتهم على موعد النهائي

ينتظر الجزائريون بشغف إطلاق الحكم الألماني، دانيال سيبرت صافرة موقعة نهائي كأس العرب، مساء السبت بين الجزائر وتونس باستاد “البيت” في الدوحة.

ولا حديث في الجزائر العاصمة، كما بقية أرجاء البلاد، اليوم، إلا أن موقعة النهائي لـ”محاربي الصحراء”، وسط انتعاش الآمال بتحقيق إنجاز عام 2019 عندما فاز الجزائريون بكأس الأمم الإفريقية.
ومن المنتظر أن تكون خاتمة مباريات هذه البطولة الكروية عُرساً مثيرا بين مدرستين كرويتين عريقتين مثلما أكد على ذلك مدربا المنتخبين.

كأس العرب.. الجزائر تهزم المغرب وتتأهل للمربع الذهبيويؤكد مدربون بأن “الديربي المغاربي” لن تكون سهلة أمام المدربين الجزائري مجيد بوقرة والتونسي منذر الكبيّر بالنظر إلى عدة معطيات لها علاقة بالمستوى الفني العالي للاعبين والتحفيز المعنوي لدى الجانبين بهدف العودة بالكأس وإسعاد جماهير بلادهم.

وحسب المدرب الجزائري، نسيم صفراوي فإن المباراة “ديربي مغاربي بامتياز”، مبرزا في السياق ذاته أن هذا النوع من المباريات “يٌلعب على جزئيات بسيطة بعيدا عن الجانب الإستعراضي الذي ميز لقاءات الدور الأول”.
وقدّم مدرب فريق شباب عين تموشنت بالجزائر، قراءة تقنية لهذه الموقعة النهائية المثيرة وهذا في حديث مع موقع “سكاي نيوز عربية” إذ اعتبر بأن المنتخبين الجزائري والتونسي أبانا عن “لعب مفتوح” خلال مجريات هذه البطولة.
ولكن وفق تصور صفراوي، فإن “جانب الإندفاع البدني سيكون له دور كبير في كسب معركة المستطيل الأخضر”، لكنه أكد دور الإسترجاع وشحن طاقة اللاعبين من طرف الطاقم الفني خاصة أن لاعبي “محاربي الصحراء” استهلكوا وقتا إضافيا كبيرا في مبارتي المغرب وقطر في الدورين السابقين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر