ليبيا.. وفد من النيجر يبحث أهمية تنفيذ الطريق الرابط بين الشمال والجنوب «في أقرب وقت»

بحث وفد من دولة النيجر خلال زيارته، إلى الهيئة العامة لتشجيع الاستثمار وشؤون الخصخصة أهمية تنفيذ مشروع الطريق الرابط بين الشمال والجنوب في أقرب وقت ممكن، مؤكدا الاستعداد لدعمه بكل التسهيلات الممكنة لأهميته في تفعيل التنمية الاقتصادية والاجتماعية بين البلدين.

وضم وفد النيجر، سفيرها إلى ليبيا، وحاكم إقليم أغاديس، وعميد بلدية أغاديس ورئيس الغرفة التجارية، وكان في استقباله من جانب الهيئة مدير إدارة الاستثمار، ومدير إدارة الترويج والتعاون الدولي، ورئيس قسم الترويج، إلى جانب رئيس ومدير عام مصرف الساحل والصحراء، ومدير عام شركة «شمال أفريقيا» للاستثمار والتجارة، ورئيس قسم تجارة العبور والمناطق الحرة بوزارة الاقتصاد والتجارة، رئيس منظمة التعاون والتنمية، وفق بيان صادر عن هيئة تشجيع الاستثمار.

وجرى خلال الاجتماع تقديم نبذة عن عمل الهيئة أشير فيها إلى قانون تشجيع الاستثمار رقم «9» لسنة 2010 والمجالات والأنشطة التي يسمح القانون بتوطينها كمشاريع استثمارية تحت رعاية الهيئة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر