لأول مرة .. منتخب عُمان إلى الدور الثاني من كأس آسيا

أحرز المدافع محمد المسلمي هدفا في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح منتخب ُعمان الفوز 3-1 على تركمانستان باستاد محمد بن زايد في أبوظبي وبطاقة التأهل للدور الثاني في كأس آسيا لكرة القدم اليوم الخميس 17 يناير 2019 للمرة الأولى في تاريخه.

وهز المسلمي الشباك بضربة رأس رائعة في الثواني الأخيرة من المباراة بعد ركلة ركنية، ليمنح المنتخب العُماني الانتصار بفارق هدفين وهي النتيجة التي كان يحتاجها ليضمن صعوده للدور الثاني ضمن أفضل أربعة فرق تحتل المركز الثالث في المجموعات الست.

ورفع المنتخب العُماني رصيده إلى ثلاث نقاط بعد أن حقق فوزه الأول في المجموعة السادسة، وضمن التأهل إلى دور الستة عشر ضمن أفضل أربعة فرق في المركز الثالث بالمجموعات الست.

وافتتح المنتخب العُماني التسجيل بعد 20 دقيقة عندما احتسب الحكم البحريني نواف شكر الله ركلة حرة لصالح لاعب الوسط رائد إبراهيم من خارج منطقة الجزاء، نفذها القائد المخضرم “كانو” بتسديدة رائعة بقدمه اليمنى سكنت شباك تركمانستان.

وتدخل فايز الرشيدي حارس عُمان بتصد رائع ليحرم مراد ياكشييف من التسجيل بضربة رأس بعد كرة عرضية من جوربانجيلدي باتيروف في الدقيقة 31، ورد الهاجري بمحاولة في الشباك من الخارج عقب لعبة جيدة من الظهير الأيسر علي البوسعيدي بعد سبع دقائق أخرى

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر