السراج يتعهد لرئيس الوزراء الأردني بسداد ديون ليبيا لصالح المستشفيات الأردنية

بحث رئيس المجلس الرئاسي الليبي فائز السراج اليوم الأحد مع رئيس الحكومة الأردنية عمر الرزاز سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.

وأكد الرزاز بحسب رئاسة الوزراء الأردنية على عمق العلاقة التاريخية التي تجمع البلدين وتطلعه إلى التنسيق المشترك بما يحقق آمال شعوب البلدين الشقيقين والسير نحو تفعيل آليات العمل لمختلف الملفات ومنها القضايا العالقة.

وبدوره، شدد رئيس المجلس الرئاسي على أن الزيارة تأتي لتدعيم العلاقات الثنائية والبناء على ما تم إنجازه في الاتفاقيات السابقة بالإضافة إلى تطلع ليبيا إلى استثمار الفرص المتاحة في الاردن.

وتم خلال المباحثات التطرق الى حل القضايا العالقة في ملف الديون المستحقة على الجانب الليبي لصالح عدد من المستشفيات الاردنية الخاصة والمحفظة الليبية والتنسيق الامني المشترك والتبادل التجاري والاستثمار في الاردن.

يشار إلى أنه قد حضر هذا اللقاء من الجانب الليبي كل من وزير خارجية الوفاق محمد سيالة ووزير تعليم الوفاق عثمان عبدالجليل ووزير صحة الوفاق عمر الطاهر  ومحافظ المصرف المركزي في طرابلس الصديق الكبير، ورئيس جهاز المخابرات، وآمر الحرس الرئاسي، وآمر مركز العمليات المشتركة ووكيل وزارة الصحة، ومدير شركة الاستثمارات كما شارك في الاجتماع السفير الليبي لدى الأردن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر