نائب بالمجلس الرئاسي الليبي يستقبل نائب وزير شؤون الكوريين بالخارج

استقبل النائب بالمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السيد عبد السلام كاجمان، اليوم الأحد، نائب وزير شؤون الكوريين بالخارج السيد “لي سانغ جين”، لبحث أوجه التعاون بين ليبيا وجمهورية كوريا الجنوبية، وسبل دعمها بما يخدم البلدين الصديقين.

وتم خلال اللقاء، الذي حضره السفير الكوري لدى ليبيا، إيصال رسالة شخصية من رئيس جمهورية كوريا الجنوبية إلى الحكومة الليبية ، من قبل السيد “جين”.

كما بحث اللقاء، أوجه التعاون ومد جسور الصداقة و التعاون في المجال الاقتصادي بين البلدين والتأكيد على متابعة وحلحلة ملف الرهائن المختطفين، والذين من بينهم المهندس الكوري الجنوبي، حيث أكد السيد “كاجمان”، على حرصه و متابعته المستمرة، وعلى الجهود المبذولة من قبل حكومة الوفاق الوطني لإنهاء هذا الملف في أسرع وقت.

من جهته، أشاد السيد “لي جين”، بالجهود التي يقوم بها المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني لبسط الأمن، في ليبيا وحرصه على عودة الأمن في المنطقة الجنوبية، الذي يمكن من خلاله عودة الشركات الكورية لاستكمال المشاريع المتعاقدة عليها، والتي من بينها الشركة المنفذة لمشروع محطة أوباري الكهربائية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر