المجلس الرئاسي يدين الهجوم على المؤسسة الوطنية للنفط

أدان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الاعتداء الإرهابي الذي وقع صباح اليوم، واستهدف مقر المؤسسة الوطنية للنفط وسط العاصمة طرابلس، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية المختصة بدأت تحقيقاتها المكثفة لمعرفة أبعاد وهوية المنفذين، والواقفين وراء الاعتداء.

وفي بيان له أشاد المجلس بشجاعة الأجهزة الأمنية والقوات التابعة لها بحكومة الوفاق، التي تعاملت بكفاءة فور وقوع الاعتداء الإرهابي، حيث تمكنت من إنقاذ المواطنين، وقتل الإرهابيين بحسب البيان.

وأوضح بيان الرئاسي، أن اقتتال الأخوة أوجد من خلاله الإرهابيون فرصة للتسلل وتنفيذ جريمتهم، في وقت كان من الضروري توحيد الصفوف والعدة والعتاد لضرب واقتلاع هذا السرطان، بحسب وصف البيان.

وشدد بدوره رئيس المجلس الرئاسي، فايز السراج، على ضرورة معرفة أبعاد الاعتداء الإرهابي الذي استهدف المؤسسة الوطنية للنفط، وأسماء وخلفيات مرتكبيه، ومن يقفون وراءه.

ودعا السراج خلال اجتماع اليوم مع عدد من قادة الأجهزة الأمنية والعسكرية، إلى اتخاذ كافة الإجراءات والاحتياطات الأمنية اللازمة لإحباط مخططات الإرهابيين، كما اطلع على الترتيبات التي اتخذت لتأمين سلامة المواطنين.

يشار إلى أن الاجتماع حضره رئيس المخابرات العامة، اللواء عبدالقادر التهامي، ورئيس جهاز المباحث العامة، اللواء رشيد الرجباني، وآمر الحرس الرئاسي، اللواء نجمي الناكوع، ومنسق شؤون الإرهاب، العميد محمد بشير، وممثل إدارة المتابعة، خالد البصير.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر