البرلمان الإندونيسي: نحرص على تنمية العلاقة الاقتصادية بين إندونيسيا وليبيا

التقى رئيس المجلس الأعلى للدولة السيد خالد المشري رفقة وفد من أعضاء المجلس اليوم الجمعة، رئيس البرلمان الإندونيسي السيد “بامبانج سوسيتيو” ونائبه وعدد من رؤساء الكتل بالبرلمان، بحضور القائم بالأعمال الليبي في إندونيسيا، وذلك في إطار جولة رسمية لعدد من الدول لحشد الدعم لحكومة الوفاق الوطني.

وأكد المشري خلال اللقاء على الدور المهم الذي تلعبه إندونيسيا ومكانتها بين الدول الإسلامية، وريادتها في الديمقراطية، بالإضافة إلى تأثيرها في السياسة الخارجية العالمية خاصة كونها عضوا في مجلس الأمن، مضيفا أنه في الوقت الذي تقوم فيه إندونيسيا بهذا الدور، مشيرا إلى أن ليبيا تحتاج لصوت وموقف دولة إندونيسيا الداعم للشرعية والديمقراطية في بلادنا.

ومن جهته أكد رئيس البرلمان الإندونيسي على أن بلاده تدعم بقوه حكومة الوفاق الوطني وهي داعمة للشرعية والديمقراطية في ليبيا، وأنها ترفض استخدام القوة لفرض الرأي، كما أكد حرص بلده على تنمية العلاقة الاقتصادية بين إندونيسيا وليبيا خاصة في مجال النفط والغاز، وأن تتسع العلاقة لتشمل مجالات أخرى عديدة كالتعليم والعمالة، وأن هذه الزيارة سيكون لها بالغ الأثر في زيادة تقوية العلاقات بين الدولتين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر