الدبيبة وسفير تركيا يبحثان التطورات السياسية ومستجدات العملية الانتخابية في ليبيا

التقى رئيس حكومة الوحدة الوطنية، السيد عبدالحميد الدبيبة، سفير تركيا المعتمد لدى ليبيا، كنعان يلماز، تطورات الأوضاع في البلاد.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة الوطنية إن لقاء الدبيبة والسفير التركي الذي عقد في مقر ديوان رئاسة الوزراء في العاصمة طرابلس تناول «العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى التطورات السياسية ومستجدات العملية الانتخابية».

ويأتي لقاء الدبيبة والسفير التركي عقب اجتماعه مع كل من رئيس الأركان العامة للجيش الفريق محمد الحداد ومدير إدارة الاستخبارات العسكرية آمر المنطقة العسكرية الغربية اللواء أسامة الجويلي.

وجاء اللقاءان عقب الاجتماع العادي الثالث لمجلس وزراء حكومة الوحدة الوطنية الذي عُقد في وقت سابق اليوم برئاسة الدبيبة الذي طالب من خلاله وزراء حكومته بالاستمرار في مهامهم وعدم الالتفات للشائعات وتجنب «القرارات الرعناء».

الدبيبة: خطة عملي هي إجراء الانتخابات التشريعية فقط في ليبيا

وجدد الدبيبة في كلمته خلال اجتماع مجلس الوزراء التأكيد على أن حكومة الوحدة الوطنية لن تسلم السلطة إلا لحكومة مكلفة من قبل برلمان جديد منتخب من الشعب الليبي في رده على تكليف حكومة جديدة من مجلس النواب برئاسة فتحي باشاغا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر