اجتماع ليبي أمريكي بحضور قائد قوات الأفريكوم

عقد اليوم الثلاثاء اجتماع بين وزراء الداخلية والمالية والمواصلات بحكومة الوفاق ورئيس قسم التحقيقات بمكتب النائب العام من جانب والسفير الأمريكي لدى ليبيا بيتر بودي وقائد قوات الافريكوم الامريكية .

وبحسب صفحة وزارة الداخلية بحكومة الوفاق على موقع “فيسبوك” تم خلال الإجتماع الذي عقد بقاعدة طرابلس البحرية تبادل وجهات النظر حول عدد من المواضيع التي تهم الشأن الليبي, بالإضافة لآخر مستجدات الملف الليبي.

وأكد وزير الداخلية فتحي باشاغا خلال هذا الإجتماع بأن ليبيا مقبلة على اتفاق سياسي يشمل كافة الأطراف السياسية الأمر الذي سيجنب البلاد العديد من المشاكل.

وأوضح باشاغا خلال كلمته في الإجتماع بأن وزارة الداخلية ترحب بتشكيل حكومة وحدة وطنية وفق توافق سياسي يحقق الامان والسلم المجتمعي ومدنية الدولة، ويصون الأمن للبلاد

من جهته أكد قائد قوات الأفريكوم توماس بأنهم ملتزمون بضرورة إيجاد والتوصل إلى حل سياسي بإعتبار أن ليبيا دولة مهمة داخل المنطقة وحوض البحر الأبيض المتوسط.

وشدد والدهاوسر على ضرورة مكافحة الإرهاب ومحاربته بكافة أنواعه وأشكاله في كل زمان ومكان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر